من هو زوج رهف القنون والد طفلها؟

سُئل يوليو 2 في تصنيف معلومة عامة بواسطة ahmed_hatap9

من هو زوج رهف القنون والد طفلها؟ ، رهف القنون فتاة تحمل الجنسية السعودية هربت من المملكة العربية السعودية وذهبت الى دولة كندة ، والسبب في هروبها هو العنف التي كانت تتعرض له من قبل عائلتها ، هذا هو السبب الرئيسي الذي دفعها الى الهجرة .

 وبعد هذه الفترة طلبت اللجوء من الدولة الكندية وحصلت على الجنسية واصبحت هذه الفتاة مهتمة في حقوق المرأة بعد هذه الفترة اصبحت تلك الفتاه ملحدة ، وخرجت عن دينها الاسلامي ، اما الان متابعينا الكرام سنتحدث عن زوج رهف القنون علما انهما انجبا طفل جديد .

من هو زوج رهف القنون والد طفلها

هناك العديد من المعلومات عبر مواقع التواصل تشير أن زوج رهف القنون رجل أمريكي من أصحاب البشرة السوداء وهو والد الطفل التي وضعته يوم امس رهف القنون، وهو الطفل التي دار حوله الحديث مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول والده التي يعد مجهول الاسم والهوية، وحسب المعلومات والمصادر الموثوقة تبين انه رجل أمريكي من اصحاب البشرة السوداء ، ولكن غير ظاهر على مواقع التواصل الاجتماعي

مما دفع الكثير من المتابعين من اجل معرفة زوج رهف القنون ، وفي سياق آخر تحدث رهف وقالت انها لا تريد ان تظهر زوجها الى الاعلام ، وقالت ان هذه خصوصيتي ولا اريد عرضها على العامة .

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه يوليو 2 بواسطة ahmed_hatap9
 
أفضل إجابة
من هو زوج رهف القنون والد طفلها؟
مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

المحيط

صوت الأخبار

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أغسطس 14، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة
0 إجابة
...