سبب اطلاق سراح صالح الشيحي الحقيقي

سُئل منذ 6 أيام في تصنيف معلومة عامة بواسطة mo7ammedyounis

سبب اطلاق سراح صالح الشيحي الحقيقي

سبب اطلاق سراح صالح الشيحي الحقيقي, وهي من أكثر المواضيع التي تداولها الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تويتر , وانتشر هذا السؤال كثيراً عبر مؤشر البحث في موقع جوجل, الأمر الذي يضعنا عزيزي الزائر أمام المسؤولية الحتمية حول البحث في مُجريات الموضوع ومعرفة التفاصيل كافة وارفاقها لك عزيزي الزائر عبر موقعنا موقع خبر جديد, لذلك يتوجب عليك عزيزي الزائر أيضاً أن تكون على اطلاع بموقعنا  بشكل دائم كي تصل اليك كل معلوماتنا التي تبحث عنها والتي يبحث عنها الكثيرين أيضاً عبر الانترنت , كما ونعمل جاهدين على أن نقدم لك كل ما هو جديد بحيثُ سنعمل جاهدين على أن تكون المعلومات التي نقدمها لك حصرية وجديدة وحقيقية وصحيحة بالكامل , ولمعرفة سبب اطلاق سراح صالح الشيحي الحقيقي , تابع...

صالح بن محمد الشيحي

وبالبحث عن السيرة الذاتية لصالح بن محمد الشيحي , فقد توصلنا الى أنه صحفي سعودي يتبع الخط الإصلاحي البحتي في كتاباته وعبر وسائل إعلامه المختلفة ، كما ويكتب المنبرية أيضاً . كما ويوجد له مقالاً بشكل يومي على الصفحة الأخيرة لصحيفة الوطن السعودية,حيثُ وبالحديث عن حياة صالح الشيحي , فقد ولد صالح الشحي في رفحاء ، في المملكة العربية السعودية ، كما ودرس بجد واجتهاد حتى حصل على درجة البكالوريوس في اللغة العربية ، ثم بعد ذلك أصبح عضوًا في مجلس إدارة نادي الحدود الشمالية الأدبي في المملكة ، ولك كان قبل أن يعمل محررًا في المجلة الثقافية التي نشرتها المملكة العربية السعودية. الملحق الثقافي في بريطانيا العظمى ، وقبل ذلك أيضاً كان محرراً . كمل عمل أيضاً بالتعاون مع صحيفة عكاظ في المدرسة الثانوية. ثم جريدة المدينة ، ثم كرست للعمل الصحفي لمدة عام في صحيفة الوطن قبل التأسيس لنشرها. وهو يُعتبر اليوم كاتب متخصص في الشؤون المحلية في نفس الصحيفة ، بالإضافة إلى ذلك مشاركته في كتابة صحيفة قطر القطرية.

سبب اعتقال صالح الشيحي

كما وراج مؤخراً خبر اعتقال الكاتب والصحفي السعودي الشهير في جريدة "الوطن" صالح الشيحي، وتداول الكثيرين هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي , ولكن ختى عند اعتقاله لم يتم إصدار  أي تعليق أو بيان رسمي من الحكومة السعودية يؤكد فيه سبب اعتقال الكاتب المعروف بصفة الجرأة , وكان ذلك في الانتقاد عبر مقالاته وجرأة ظهوره المتكرر والكبير على محطات التلفزة السعودية الخاصة.

كما وتبين أنه في مرة من المرات قد تم اعتقال الصحفي السعودي صالح الشيحي جراء آخر ظهور تلفزيوني مباشر للصحفي الشيحي عبر قناة «روتانا خليجية»، وكان ذلك في منتصف ديسمبر الماضي، حيث أن الشيحي انتقد فساد الديوان الملكي قائلا: "إذا كنت تعرف أحدا في الديوان الملكي أو كنت تعرف ثغرة في الديوان الملكي أو تعرف رئيس الديوان الملكي في السعودية أو تعرف نائب رئيس الديوان الملكي أو سكرتير رئيس الديوان الملكي في السعودية، يستطيع أن يعطيك منحة أرض في موقع استراتيجي ومهم", فقامت بعد ذلك القناة بحذف الحلقة والمقطع بالكامل .

اطلاق سراح صالح الشيحي

كما وأكد حساب "معتقلي الرأي" السعودي عبر موقع "تويتر"، يوم الثلاثاء، خبر الإفراج عن الصحفي السعودي صالح الشيحي، نقلاً عن ابنته وطن الشيحي , كما وغردت أيضاً ابنته وطن صالح الشيحي ، يوم الثلاثاء, قائلةً: "اللهم لك الحمد حتى ترضى... ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا. ملء السماوات والأرض وما بينهما"، مرفقة بوسم "#صالح_الشيحي".

كما وقال حساب "معتقلي الرأي" أن الصحفي السعودي صالح الشيحي تبدو عليه علامات الارهاق والتعب , جراء الحكم الذي أمر بسجنه مدة 5 سنوات.

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه منذ 6 أيام بواسطة mo7ammedyounis
 
أفضل إجابة
سبب اطلاق سراح صالح الشيحي الحقيقي
مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

المحيط

صوت الأخبار

اسئلة متعلقة

...