زوجة نابليون الاولى

سُئل مايو 5 في تصنيف لعبة فطحل العرب بواسطة salloom

زوجة نابليون الاولى

الاجابة هي::جوزفين:::

الإمبراطورة جوزفين (23 يونيو 1763 - 29 مايو 1814) ، إمبراطورة فرنسا من 18 مايو 1804 إلى 10 يناير 1810. [13] [14] [15]

هي ماري جوزيف روز تشر دي لا باجيري ، ولدت في مارتينيك. عقدت المقصلة عنق زوجها الأول ، ألكسندر فيكونت دي بوارني ، في عام 1794 ، لكنها نجت من أي عنف في الثورة الفرنسية بسبب صداقتها مع باراس.

زواجها من نابليون 

بدأت قصة الحب الأبدي بين نابليون وجوزفين ، واختلفت الحسابات. قال أحدهم إنه يعرفها من خلال أحد أصدقائه وأن لديها طفلاً ورواية أخرى تقول إنها أم لطفلين. ذهب أحدهم ليطلب من نابليون الاحتفاظ بسيف والده ، الذي تم إعدامه بعد أعمال الشغب. لتناول العشاء ولشكره لأول مرة ، لم تنقطع اجتماعاتهم المتتالية .. وقع نابليون في حب جوزفين على الرغم من أنها كانت أكبر منها بست سنوات ، لم تكن جميلة جدًا ، لكنها كانت تتمتع بجاذبية هادئة. صوت حلو وجميل عام 1796 تزوجوا بعد أن ملأوا قلب نابليون بالحب .. وامتلكوه توازناً ظالماً لامرأة تملك K. عناصر الحب ونابليون الذي لم يعرف من قبل واسم نابليون من روز إلى جوزفين كما يشاء بعد مناشداتها .. سافر نابليون ليوم واحد فقط لاستقبال جيشه في إيطاليا ، ويمكنه التدريس حتى لو قرر الزواج لساعات بهابث جوزفين

ومع ذلك ، ألغى زواجه منها في عام 1810 بحجة أنها لم تتمكن من إنجاب الأطفال. توفي مجتمع المعتزلة في قصر مالميزون.

زوجة نابليون الثانية

السيدة بونابرت في صالونها ، 1801
معلومات

ماذا يمكنهم أن يقولوا عن حياة الإمبراطورة جوزفين ، زوجة الإمبراطور نابليون بونابرت ، وهي مادة غنية وخصبة تثير أسرارها مخيلة الكتاب والباحثين. لأنها تقول عنها ، كتب التاريخ للمرأة الوحيدة التي كانت قادرة على إخضاع نابليون بونابرت تلك العقلية العسكرية الفريدة التي أخضعت العالم. في الواقع ، لم تكن تخشى نابليون بونابرت بكل سلطته ، وخينته مع ضابط في جيشه "تشارلز هيوليت" الذي كان ملازمًا في وحدة صحار وأحب جوزفين خلال حملة بونابرت ضد إيطاليا [بحاجة لمصدر].

في فرنسا ، تم نشر كتاب جوزفين ، سيرة مؤلف الإمبراطورة (بيير فرانسوا لادفوكا) ، في فرنسا ، الذي كتب سابقًا السير الذاتية للكاتب الفرنسي الراحل فيكتور هوغو ، وشاتو بريان ، ولمارتين.

يقدم الكتاب فترة معينة ، بين 1810 و 1811 ، عندما دمرتها الثورة الفرنسية عندما انفصل عنها الإمبراطور نابليون بونابرت.

نابليون وجوزفين

تزوج من الكونت بوهامان عام 1779 ، وأنجب معه طفلين وتوفي عام 1794 ، وتزوجها الإمبراطور نابليون بونابرت عام 1796.

ويذكر أنه في عام 2007 أرسل نابليون بونابرت رسائل حب إلى الإمبراطورة جوزفين للبيع في مزاد بمبلغ 409000 يورو. كتب لها نابليون هذه الرسالة قبل زواجه منها وباعها ، وهي واحدة من ثلاث رسائل كتبها نابليون بونوسارتي إلى جوزفين قبل الزواج في هذا المزاد لبيع رسائل كتبها شخصيات تاريخية في كريستي في لندن.

زوجة نابليون بونابرت الثانية

هل يولد كل شهر قيلولة بعد الظهر؟
منقول من الفتال الاصلي؟
ضباب أصفر؟
كليلة ودمنة فتال مترجم كتاب؟
الاجابة لمس الشرعية الشرعية للسكان؟
زوجة نابليون الأولى؟
يصادف اليوم الذكرى 256 لميلاد الإمبراطور جوزفين ، الإمبراطور السابق لفرنسا وزوجة الجنرال الفرنسي الأكثر شهرة ، نابليون بونابرت.

تزوج الإمبراطور السابق من الكونت بوهامان عام 1779 ، وأنجب طفلين وتوفي عام 1794 ، وتزوجها الإمبراطور نابليون بونابرت عام 1796 ، لكنه أبطل زواجه منها عام 1810 بحجة أنها كانت عقيمة من إنجاب الأطفال ، والمجتمع مات المعتزلة.

اختلفت القصص عن قصة الحب بين قائد الحملة الفرنسية ضد مصر وزوجته الراحلة ، بحسب ما ذكره د. أشرف توفيق في كتابه "المشاهير والفضائح". كم كان نابليون محبوبًا بحب جميل لجوزفين ، لم يكن لديها ميل تجاهه ، لكنها لم تثار في أي لحظة أرادت فيها تبادل الحب ، لولا جهود "باراس" ، أحد أعضاء الحكومة الفرنسية ، لم تستوعب الزواج ، ويكشف الكتاب أنه بينما كان قلب نابليون يحترق بحب جوزفين ، كان المخرج "باراس" هو العاشق الحقيقي لجوزفين.

تشرح الكاتبة أن الحبيب يبذل جهوده لإقناع جوزفين بجدوى زواجها من نابليون ، ويوضح المؤلف أن حب "باراس" لجوزفين قد ذاب وأصبح عبئًا عليه وعلى مستقبله السياسي ، وربما له فرصة مواتية للتخلص من العشيقة المتأصلة وتعيين سمعته دون نجاسة.

جوزفين لديها أماكن جميلة. بعد أن سافر زوجها إلى إيطاليا ، لم تجد سبباً لها لتحقيقه ، وبقيت وحدها. بعد أيام قليلة من سفر نابليون ، ألقت شباكها على واحد من أكثر الفرسان شهرة ووسامة وأكثر بهجة ، وهو الملازم الأول "تشارلز هيبوليت".


وأرسل لها زوجها رسالة بمساعدة خاصة تحثها على ركوب السيارة في أقصر وقت ممكن ، والسفر عبر إيطاليا في أسرع وقت ممكن ، وأن صبره على وشك النفاد ، وكان على جوزفين أن تعيد النظر في الأمور ، لأنها لم تكن ترغب في مغادرة باريس ، ولا تريد استبدال حبيبها تشارلز ، ولم تعد قادرة على فصله ، وهنا استدعت رسول زوجها "مورا" ، وسخرت منه ما يعرفه حولها بسخاء عاطفي ، وطلب منه أن يخبر نابليون أنه ملتزم بشفاء صحتها أنها تنتظر مولودًا جديدًا ، وهي فكرة أثرت على نابليون وبكت من شدة الفرح.

أزمة انفجرت تقريبا في فرنسا ، وفقا لما يشرحه الكتاب. يحرق الجنرال بونابرت الشوق لزوجته ، وهو يفكر في الاستقالة لاحتضانها ، وسبب انتهاء الانفصال ، خاصة وأن قصة الحمل المزعوم انتشرت ، ووافقت حكومة المديرين على تعيين "باراس" مهمة إعادة موازنة الزوجة المشاكسة التي تحب الرجال والاستقرار في نفس الوقت.

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه مايو 5 بواسطة salloom
 
أفضل إجابة

زوجة نابليون الاولى

الاجابة هي::جوزفين:::

الإمبراطورة جوزفين (23 يونيو 1763 - 29 مايو 1814) ، إمبراطورة فرنسا من 18 مايو 1804 إلى 10 يناير 1810. [13] [14] [15]

مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

المحيط

صوت الأخبار

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
...